رئيس التحرير : مشعل العريفي

تفاصيل جديدة وصادمة فى قضية «سفاح الجيزة» .. تزوج من 3 سيدات وأنجب طفلين باسم شخص آخر

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : كشفت قضية "سفاح الجيزة" عن تفاصيل جديدة لجرائم ارتكبها الجاني، حيث فوجئ أحد الأشخاص بانتحال السفاح لشخصيته، في ارتكاب العديد من الجرائم.
تزوج 3 مرات وتفصيلًا، كشف مصري يدعى محمد مصطفى أحمد محروس مقيم بمنطقة الهرم بمحافظة الجيزة في مصر ويبلغ من العمر 29 عامًا ، عن قيام المتهم في عام 2017 بانتحال شخصيته وتزوج باسمه وصفته 3 مرات، أحدها من فتاة في المنصورة تدعى "منى"، تزوجها ثم تركها ولم تعثر عليه، لتقرر التفتيش وراء العنوان والوصول إلى رقم التليفون الأرضى للشخص الحقيقي.وفقَا لـ"صحيفة الوطن" المصرية.

اتصال هاتفي وأضاف "محمد"، أنه فوجئ أثناء سفره للعمل في المملكة العربية السعودية، باتصال هاتفي فى بيته في منطقة الهرم بالجيزة، من فتاة من المنصورة، تدعى "منى" تقول أنه تزوجها في عام 2017، اندهش "محمد" من ادعاء هذه السيدة ثم اعتقد وقتها أنه تشابه أسماء أو أن الفتاة تريد أن تنصب عليه، مضيفاً: "البيت عندي كلموني في السعودية وقالوا لي إن في واحدة بتقول انها مراتك، وهما طبعاً ماصدقوش والموضوع فات عليه سنين وأنا طنشته".
اتصال من قسم الشرطة وأشار بأنه منذ حوالي أسبوع تلقى اتصالاً هاتفياً من قسم شرطة الهرم، يفيد بأنه يجب التوجه إلى قسم الشرطة بسبب الجرائم المرتبطة باسمه، وأن عليه العديد من جرائم التزوير، منها حكم بالحبس لمدة عامين في المنصورة، بالإضافة إلى قضايا مرفوعة عليه من زوجات السفاح.
حكام بالسجن وقضايا مرفوعة وتابع: "رحت قسم الهرم وأدليت بأقوالي، وضباط الشرطة هناك كانوا محترمين جداً واكتشفت حاجات كتير، زي اني متجوز 3 مرات ومخلف ولدين، وعليا أحكام بالسجن وقضايا مرفوعة، وحاجات أول مرة أسمع عنها، وبدأت أوكل محامي عشان يخلص كل الاجراءات".
وأكد "محمد" أنه يحاول الوصول إلى زوجات السفاح ليعرفهن الحقيقة، ويتصالح معهن في القضايا المرفوعة ضده قائلًا: "عاوز أوصل لضحايا السفاح وأعرفهم إنهم ماتجوزونيش أنا وأصفي القضايا اللي رافعينها عليا".

arrow up